كل مايتعلق بنظام أندرويد من أحدث البرامج والألعاب


    سامسونج تكشف عن جهاز جديد من سلسلة جالاكسي

    شاطر

    Admin
    Admin

    المساهمات : 5
    تاريخ التسجيل : 23/07/2012

    سامسونج تكشف عن جهاز جديد من سلسلة جالاكسي

    مُساهمة  Admin في الثلاثاء يوليو 24, 2012 7:36 pm

    واستندت كافة وسائل الاعلام الامريكية في هذا التقارير الى ما اصدره مكتب شركة سامسونج في قارة امريكا الشمالية من معلومات تقول ان الشركة الكورية الجنوبية تنوي بتاريخ 15 اغسطس المقبل “تنظيم حدث ضخم تكشف خلاله عن جهاز جالاكسي جديد”.
    وفور ظهور هذه المعلومات، انتشرت عبر شبكة الانترنت شائعات وتكهنات حول ما الذي تنوي سامسونج تقديمه والكشف عنه خلال هذا الحدث، حتى ان البعض ذهب الى الحديث عن جهاز جالاكسي أس 4 !!! مع ان هذا مستبعد جدا.
    ومن المحتمل ان تكون سامسونج انتهت من اعداد جهاز Galaxy Note II وتود الكشف عنه، غير ان التقارير المتعلقة بهذا الجهاز بالذات تحدثت عن موعد الكشف عنه المقرر في نهاية اغسطس، وتحديدا عشية افتتاح معرض IFA وهو نفس المعرض الذي تم العام الماضي الكشف خلاله عن جهاز Galaxy Note الاول.
    وهناك تخمينات قوية تشير الى ان الجهاز المقصود هو Galaxy Note 10.1 الذي تم الاعلان عنه قبل ستة اشهر اثناء مؤتمر MWC الاخير. ولعل البعض يتذكر ان جهاز Note 10.1 سيأتي بمواصفات لافتة للنظر تتضمن منصة Exynos 4 من صنع سامسونج ودقة عرض 1280/800 بيكسل وذاكرة عشوائية (رام) واحد جيجا بايت، وكاميرا رئيسية 3 ميجا بيكسل.
    ومن المنتظر ان تقيم سامسونج هذا الحدث في الولايات المتحدة غير ان تفاصيل ادق حول توقيت الحدث ومكان انعقاده لم يتم الكشف عنها لغاية الآن.

      الوقت/التاريخ الآن هو الأربعاء أكتوبر 18, 2017 2:52 pm